رئيس التحرير : مشعل العريفي

مفاجأة بشأن جريمة "اغتصاب فيرمونت".. حبس ابنة فنانة مصرية شهيرة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : قررت النيابة العامة المصرية حبس نازلي مصطفى كريم ابنة الفنانة نهى العمروسي والفنان الراحل مصطفى كريم على ذمة التحقيقات في القضية، وقررت النيابة أيضاً حبس متهم آخر في القضية وهو الشاب أحمد الجنزوري 4 أيام.
يأتى ذلك بعد أيام من إعلان وزارة الداخلية اللبنانية، القبض على 3 مصريين، متهمين بالقضية فروا خارج البلاد قبل صدور أمر النائب العام المصري بضبطهم.
كما ذكرت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي، في بيان السبت الماضي أنه ورد كتاب من مكتب الإنتربول في مصر، يتضمّن أسماء 7 أشخاص من الجنسية المصرية، موجودين في لبنان، ومتهمين باغتصاب فتاة خلال عام 2014 في أحد فنادق القاهرة.
وأضافت أنه وعلى الفور، أُعطيت الأوامر للقيام بالتحريات والاستقصاءات اللازمة، وباشرت السلطات إجراءاتها، حيث تبين أن 5 من أصل 7 كانوا قد دخلوا إلى لبنان بتواريخ سابقة، ثم غادر اثنان منهم، ليستقر العدد على 3 مشتبه بهم، داخل الأراضي اللبنانية.
إلى ذلك أشارت إلى أن المتهمين وهم: أ. ط مواليد عام 1988، وع. إ مواليد عام 1990، وخ. إ مواليد عام 1987 ، قد غادروا الفنادق التي كانوا نزلاء فيها، تاركين حقائبهم داخل الغرف، ومن خلال المتابعة، تم تحديد مكان وجودهم، في بلدة فتقا، حيث قامت قوة أمنية مساء الجمعة بمداهمة المكان، وتمكّنت من القبض عليهم.
كما تمكنت السلطات المصرية من القبض على أحد المتهمين في القضية ويدعى أمير زايد أثناء محاولته الهرب خارج البلاد كباقي المتهمين في القضية، فيما أمرت النيابة العامة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

آخر تعليق
شاهد.. لحظة انهيار وإغماء الإعلامية ميار الببلاوي بسبب شيخ :"بيقول عليا باخد راجل ليلتين في الحرام"
خنجر مسلول

بالفعل الطريقة اللي قمت بها حرام شرعا ، قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: " لعن الله المحَلِّلَ والمُحَلَّلَ له "

بالفيديو.. "عائض القرني" يكشف عن ‏10 أخطاء قاتلة للإخوان المسلمين
وثاب سابق

اللهم احفظ على بلادنا أمنها واحفظ اللهم ولاة أمرنا بحفظك ووفقهم بتوفيقك ورد كيد من يكيد لنا ولبلدنا وانصرنا على من عادانا واكفنا شر من به شر

أول تعليق من حفيدة "عبدالله فيلبي" بعد تخرجها من جامعة الفيصل في الرياض _فيديو
اسبانية عيناوية

الف مبروك التخرج و فالك النجاح العملي كما نجحتي علميا. اتمنى العالميين امثالك تكون عندهم شجاعتك في التعريف بكل فخر عن انفسهم و اصولهم و لنا الفخر في احتضانهم على ارضنا و اعتبارهم منا و فينا.

الطبيب "الذيابي" يعلق على واقعة تسمم 15 شخصاً بعد تناولهم وجبة من مطعم بالرياض
الورداني

لماذا لاتجبر المطاعم الكبيرة على توظيف اخصائي تغذية يكون المسؤول أمام البلدية وتعهد اصحاب البوفيهات بالافصاح عن مصدر اللحوم والخضار بفاتورة معتمدة من مصدر يرجع له ترفع الكترونيا للبلدية

شاهد.. أول ظهور للنعام ذو الرقبة الحمراء في المملكة بعد انقراضه 100 عام
بارود

بعد نشوء هاذه المحميّات ، فأوراق السماء تنساق لنا بكثرة ، وبعد فضل الله تعالى صارت الأمطار تنزل على جزيرتنا، فالله سبحانه خلق هاذه المخلوقات لحكمة عظيمة ولغاية بيئية نافعة ولكمال زينة الأرض وجمالها

arrow up